???
IMC-Jordan

News

News Main Page   

ورشة عمل عن تكامل الاعمال في ابو ظبي

 

أبوظبي 30 تشرين الاول( بترا )-عقدت في أبوظبي اليوم ورشة عمل "تكامل الأعمال" نظمتها جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن بتمويل من الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع المؤسسةالأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية، وذلك بحضور السفير الأردني لدى الإمارات نايف فنطول الزيدان.

وتعتبر الورشة جزءا من البعثة التجارية التي تنظمها الجمعية بهدف مد جسور التواصل بين أعضائها وشركائها في المهنة والمهتمين من قطاعات الأعمال الإماراتية في مجال الاستشارات والتدريب الإداري.

وقال السفير الزيدان في كلمته إن انعقاد الورشة في العاصمة الإماراتية أبوظبي هو دليل على قوة وصلابة العلاقات الأردنية الإماراتية في شتى المجالات، والتي أرسى دعائمها جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأكد على أهمية إعادة التأهيل والتدريب وتقديم الاستشارات الضرورية، حيث يعتبر هذا الأمر أحد الحلول المقترحة لمواجهة البطالة في العالم العربي، كون أهمية التدريب والاستشارات تكمن في دورها بتعزيز وزيادة تنافسية اقتصاديات الدول، وزيادة الإنتاجية التي تعد من العوامل الرئيسية لخلق التنافسية.

من جانبها أشارت رئيسة الهيئة الإدارية للجمعية، تمارا عبد الجابر إلى أن البعثة التجارية تتضمن أنشطة مختلفة منها ورش ولقاءات عمل مباشرة مع المهتمين في قطاع الإستشارات والتدريب الإداري الأردني من قطاعات الأعمال الإماراتية المختلفة.

وتهدف جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن إلى تطوير قطاع الاستشارات والتدريب الإداري من خلال زيادة الوعي لدى الشركات بأهمية الاستشارات ودورها في تطوير أعمالها، إضافة الى جعل الاستشارات والتدريب الإداري إحدى القطاعات الخدماتية الرئيسية في الأردن كمصدرللدخل.


Print Friendly page   

Page Top

 

IMC-Jordan © 2007 All rights reserved.