???
IMC-Jordan

News

News Main Page   

المجلس الدولي لمراكز الاستشارات الإدارية يختتم مؤتمره السنوي ICMCI في الأردن

                              

                                            

                                     يدعو إلى تأسيس جمعيات تابعة له في المنطقة

المجلس الدولي لمراكز الاستشارات الإدارية يختتم مؤتمره السنوي ICMCI في الأردن
 
25/9/2010 عمان – اختتم المجلس الدولي لمراكز الاستشارات الإدارية مؤتمره السنوي ICMCI 2010، مشيدا بالنتائج الايجابية والقرارات التي اقرها المؤتمرون بهدف تنظيم قطاع الاستشارات والتدريب الإداري.
وقالت أنيتا مادوك رئيسة المجلس الدولي لمراكز الاستشارات الدولي ICMCI "جاءت توصياتنا لتتوج الانجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية لا سيما على صعيد الهيئات الدولية. وعلى ضوء هذه القراءات تم صياغة خطة استراتيجية طموحة تهدف الى تطوير أعمال المجلس الذي تأسس قبل 23 عام".
وأضافت "شهد المؤتمر الذي يعد الأكبر ولأضخم في تاريخ المجلس تطورات ملحوظة من أبرزها التوجه العام لدعم قطاع مهنة الاستشارات في منطقة الشرق الاوسط وزيادة عدد الاعضاء وتأسيس جمعيات في الدول العربية"، مؤكدة على دور الجمعية في الاردن في دعم تأسيس جمعيات مشابه في كل من لبنان، مصر، سوريا والمملكة العربية السعودية.
واشاد المجلس بدور جمعية المستشارين والمدربين الادارين في الاردن وحسن استضافتها للمؤتمر الذي زاد عدد المشاركين فيها على 120 خبير ومستشار دولي من 40 دولة.
يذكر أن جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن IMC-Jordan هي العضو الوحيد للمجلس الدولي لمراكز الاستشارات الإدارية ICMCIفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويقدم عدة أنشطة وخدمات وبرامج للتأهيل والتدريب وبناء العلاقات وتنظيم المهنة وتحديد المعايير والإرشاد وخلق قاعدة بيانات لأعضائها.

Print Friendly page   

Page Top

 

IMC-Jordan © 2007 All rights reserved.