???
IMC-Jordan

News

News Main Page   

مؤسسة كينيدي تصنِّف "ديلويت" كالشركة الأسرع نمواً في خدمات القطاع العام عالمياً

8 ديسمبر 2009 – صنَّفت شركة البحوث الرائدة في مجال تقييم الخدمات الاستشارية، "كينيدي كونسلتنغ ريسرتش أند أدفيزوري"، "ديلويت" كالمنظمة الأسرع نمواً في سوق القطاع العام عالمياً، وذلك في تقريرها الصادر بعنوان "تقرير كينيدي حول الخدمات الاستشارية للقطاع العام لسنة 2009". وتجدر الاشارة بأنه في العام 2008، ارتفع إجمالي عائدات الاستشارات للقطاع العام في "ديلويت" بنسبة 27% مقارنةً مع العام 2007، ليصل الى 1.5 مليار دولار أميركي.
 
وفي هذا الإطار، أكدّت كالي ماثيوس، مديرة الأبحاث وكبيرة المحللين في تقرير مؤسسة كينيدي: "ان ميزات ديلويت تبرز من خلال سمعتها الاستشارية، وتجربة العميل تجاه خدماتها، والامتداد الجغرافي لشركاتها الأعضاء، الى جانب سعة ونوعية الخدمات الاستشارية التي تقدمها. كما يميّز ديلويت نشرها لدراسات هامة حول ممارسات وتحديات القطاع العام".
 
وقد جاء تصنيف "كينيدي" "ديلويت" كالشركة الرائدة في مجال استشارات القطاع العام عالميا"، مقارنةً مع ما يزيد عن 20 من نظرائها في السوق. ورأى التقرير أن استحواذ ديلويت على قسم خدمات القطاع العام لشركة "بيرنغ بوينت" في أميركا الشمالية سيجعل من "ديلويت" منافسة أكبر بكثير في السوق الفدرالي الأميركي.
 
وفي هذا الخصوص، صرَّح غريغ بيليغرينو، الشريك العالمي المسؤول عن الخدمات للقطاع العام في "ديلويت" قائلاً: "نحن نفخر بأن شركة "كينيدي" أقرَّت بقدرات "ديلويت" الرائدة في القطاع العام، ولا سيّما في السوق العالمية الراهنة يجد مسؤولو في القطاع العام ضرورة لإعادة النظر في كافة أساليب خدمة ناخبيهم". أما نادر سروجي، الشريك المسؤول عن الاستشارات في "ديلويت" في الشرق الأوسط، فعلَّق على هذه المسألة لافتاً الى أن: "اهتمام "ديلويت" ينصب على مساعدة الحكومات والقطاع العام على معالجة مشاكل شائكة وتحديات يواجهها من نواحي عدّة منها، والقدرة التنافسية الاقتصادية، وخدمة المواطنين. وتستفيد حالياً المنظمات الحكومية في عدد كبير من دول العالم من خبرات "ديليوت" الواسعة في هذا القطاع، وتنوع خدماتها الاستشارية فضلاً عن انتشار خبرائها في 140 دولة".
 
وتقوم مؤسسة كينيدي بدراسات سنوية حول القطاع العام تشتمل تحليل خدمات الشركات الاستشارية وأماكن القوة والتميّز لدى كل منها. وفي مجال تقييمها لهذا العام أفاد التقرير أن امتياز "ديلويت" كالرائدة في هذا المجال هو أيضاً بسبب انضمام العديد من المتمرسين في الحقل العام الى طاقم ديلويت حيث تساهم خبراتهم الواسعة وعلاقاتهم في المجال العام في تعزيز خدمات الشركة على المدى الطويل.
 

Print Friendly page   

Page Top

 

IMC-Jordan © 2007 All rights reserved.