???
IMC-Jordan

News

News Main Page   

"العناية بالعملاء" دورة لرفع مستوى خدمة العملاء تعقدها IMC-Jordan

 (عمان- الأردن- تشرين الثاني 2008) قامت جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن "Jordan-IMC" بعقد دورة تدريبية تحت عنوان " العناية بالعملاء"، سعيا منها لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للعملاء وتحسين ردود الفعل المترتبة عن هذه الخدمات. حيث عقدت الدورة في فندق الراديسون ساس خلال الشهر الحالي، وتأتي هذه الدورة استكمالا لعديد من الدورات التي تعقدها الجمعية وفقا لما يتطلبه السوق من متابعة للمستجدات على الساحة الاقتصادية.  
 
صممت هذه الدورة لتلبية احتياجات الأشخاص الذين لهم إرتباط مباشر مع العملاء وعلى أي مستوى، وتبني الدورة مبادئها لتحقيق فعالية أعلى لمستوى خدمة العملاء، كما أنها تركز على أسرار واستراتيجيات لبناء أسس للأعمال التجارية والحصول على نتائج ملموسة في تحسين مستوى خدمة العملاء وكسب رضاهم. تخدم هذه الدورة مسؤولي التسويق والمبيعات لعديد من القطاعات المختلفة مثل قطاع البنوك، قطاع التأمين، قطاع الخدمات، بالإضافة الى أي جهة لها اتصال مباشر مع العملاء.
 
 
جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن "Jordan-IMC" رائدة في مجال تطوير العمل الإداري الإستشاري وتعمد لإحداث ثورة في خدمات الإستشارات الإدارية و التدريب، حيث أنها تشارك في وضع قواعد وتعليمات الإستشارات الإدارية من خلال البرامج وتعدد أساليب التدريب، مما يوفر للمتدرب مخزون معرفي يستطيع من خلاله برمجة أعماله بما يحقق النجاح له وللمؤسسة التي يعمل بها.
 
وتقوم جمعية المستشارين والمدربين الإداريين "Jordan-IMC" بتنفيذ مهام الإشراف على مهنة الإستشارات الإدارية بمهنية وجودة عالية تتناسب مع الإختصاص والتجربة والخبرة والمعرفة المكتسبة، فتساعد الجمعية أعضائها على تطوير قدراتهم ودعمهم لممارسة قواعد المهنة والتعاون البناء معهم، والالتزام بتطوير مهاراتهم وقدراتهم الذاتية والعمل باستمرار لرفع مستوى مهنة الاستشارات الإدارية في الأردن.

Print Friendly page   

Page Top

 

IMC-Jordan © 2007 All rights reserved.