???
IMC-Jordan

News

News Main Page   

جمعيه المستشارين والمدربين الاداريين تنهي البرنامج التدريبي بشهاده المدير المعتمد

 

عمان- الأردن- أيلول 2008 : إختتمت Jordan-IMC السلسلة الثالثة للدورات التدريبية لبرنامج " المدير معتمد " Certified Manager Program للعام 2008 وذلك بعقد أخر دورة من 23-27 أب. وتأتي هذه السلسة إستكمالا للنهج الذي اتبعته جمعية المستشارين والمدربين الإداريين Jordan-IMC في تقديم دعمها للشركات وقطاع الإستشارات الإدارية لإثبات هويتها في السوق المحلية و الإقليمية من خلال الشهادات الرسمية التي تمنحها للمشاركين في مختلف المجالات.
 
 
تعقد سلسلة الدورات التدربيبة على ثلاث مراحل لإتمام كافة المتطلبات اللازمة لنيل الشهادة التي تمنح للمشاركين من المجلس العالمي للمدراء المحترفين ICPM من خلال الجمعية. حيث تعتبر شهادة "المدير معتمد" Certified Manager Program من الشهادات العالمية المعتمدة لدلالتها على الإلتزام المهني لدى االحاصلين عليها،  حيث انها تطور وتعزز المهارات الإدارية لإتخاذ القرارات السليمة، وتساهم في تحديد المعايير المتعلقة بالإدارة والجودة الإدارية.
    و قد أعرب السيد عمار فيومي، مدير تقنية أوراكل في شركة سافي تك، وهو أحد المشاركين في        الدورة عن أهمية الدورة قائلاً:" إن هذه الدورة تثري المعلومات المهنية و العملية لما تحتويه من          مفاهيم ومعلومات هامة". كما عبر السيد طارق أبو غزالة، مدير الجودة لدى مجموعة نقل، بعد حضوره الدورات عن شكره لإدارة الجمعية و القائمين على التدريب فيها لما لما بذلوه من جهود وما قدموه من تسهيلات لها الدور الأكبر في تهيئتنا  لإجتياز متطلبات نيل شهادة " مدير معتمد " Certified Manager Program.
 
 وتهدف جمعية المستشارين والمدربين الإداريين Jordan-IMC  الى رفع مستوى مهنة الإستشارات الإدارية والتدريب الإداري والتعريف بدورهما، ووضع الأسس اللازمة لضمان حسن أدائهما، وتحديث وتطوير أساليبها بما يتفق مع المفاهيم الحديثة، بالإضافة إلى تنظيم ممارسة مهنة الإستشارات الإدارية والتدريب الإداري، وتنمية مهاراتها، عدى عن تأهيل المستشارين الإداريين طبقاً للمستويات الدولية لرتبة "المستشار المعتمد" Certified Management Consultant، من خلال توفير التدريب المناسب لهم، ورعاية مصالحهم والدفاع عن حقوقهم، والسعي لتوثيق الصلات وروح التعاون بينهم بما يرفع قدرتهم التنافسية داخل وخارج الأردن.
 
 
 
 
 

Print Friendly page   

Page Top

 

IMC-Jordan © 2007 All rights reserved.