???
IMC-Jordan

News

News Main Page   

تختتم جمعية المستشارين سلسلة الدورات التدريبية لبرنامج

(عمان- الأردن- تموز 2008) اختتمت جمعية المستشارين والمدربين الإداريين "Jordan-IMC" دورتها التدريبية لبرنامج "مدير معتمد"، يوم الأربعاء الموافق الثاني من تموز 2008  في فندق الراديسون ساس، والتي عقدت على ثلاث مراحل لإتمام كافة المتطلبات اللازمة لإجراء الإمتحان ونيل الشهادة التي تمنح للمشاركين من المجلس العالمي للمدراء المحترفين ICPM  من خلال الجمعية.
 
ويشمل هذا البرنامج ثلاثة محاور أساسية تم استعراضها خلال فترة التدريب تناول الأول: الأسس الإدارية والثاني: التخطيط والتنظيم، والثالث: القيادة والسيطرة، حيث خصص لكل محور ما يعادل 20 ساعة تدريبية بما مجموعه 60 ساعة موزعة على ثلاثة أسابيع. وقد حظيت هذه الدورة بمشاركة نخبة من المدراء العاملين في شتى المجالات ومن مختلف القطاعات.
 
حيث أعرب المشاركون في الدورة عن رضاهم التام بمستوى أداء المدربين المشرفين على المراحل المختلفة للتدريب، الأمر الذي ساهم في تمكينهم من إستيعاب كافة الموضوعات التي يطرحها البرنامج، و أشادوا بالجهود التي تبذلها الجمعية في تقديم برامج تدريبية على درجة من الأهمية والذي يعتبر هذا البرنامج واحداً منها نظراً لما تمنحه شهادة "المدير المعتمد" لحاملها  الكفاءة والمصداقية والتميز في مجال الإدارة.
 
وتعقد جمعية المستشارين والمدربين الإداريين برنامج " المدير معتمد "Certified Manager Program”  بتفويض من المجلس العالمي للمدراء المحترفين (ICPM) وهو برنامجا للتدريب المهني يطور ويعزز المهارات الإدارية لدى الأفراد ويساعدهم في إتخاذ القرارات السليمة التي تثمر إدارة ناجحة متميزة قائمة على أسس و,مبادىء علمية.
 

Print Friendly page   

Page Top

 

IMC-Jordan © 2007 All rights reserved.