???
IMC-Jordan

News

News Main Page   

جمعية المستشارين والمدربين الإداريين تعقد إجتماع الهيئة العامة العادي للعام 2011

عقدت جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن IMC-Jordan الأسبوع الماضي اجتماع هيئتها العامة العادي في فندق البريستول – عمان،حيث تلا الاجتماع مأدبة إفطار على شرف أعضاء الجمعية الكرام. و اقيم الحفل برعاية شركة ديلويت  كراعي رئيسي ، و شركتي  بالما للإستشارات والإستشاريون العرب لتنمية الأعمال ABCD وهم جميعا اعضاء عاملين في الجمعية.
 
حيث ناقشت الجمعية في اجتماعها التقريرالإداري والتقرير المالي/ تقرير مدققي الحسابات للعام 2011، إضافة إلى تباحث الأعضاء بالمستجدات المتعلقة بأعمال الجمعية، كما أعلن السيد محمد النوباني تبرع السادة شركة النوباني وشركاه بالقيام بتدقيق الحسابات للعام 2012 مشكورين.
 
تلاه بعد ذلك اجتماع الهيئة العامة غير العادي والذي تم فيه بحث وإقرار التعديلات المقترح إدخالها على النظام الأساسي للجمعية .
 
خلال عام 2011  وصل العدد الكلي لأعضاء الجمعية الى 240 عضواً من مختلف فئات العضوية، وتمكنت الجمعية من الاستمرار بتعاونها مع المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية وبتمويل من الإتحاد الأوروبي لتنفيذ مشروع يهدف الى تنمية موارد قطاع الإستشارات والتدريب الإداري وتعزيز فرص تصدير خدماته الى الأسواق العربية.
 
كما قامت لجنة التأهيل وسلوكيات المهنة بتحضير برنامج تأهيلي لشهادة جديدة أطلقته الجمعية في أواخر العام 2011 برعاية المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية وهو عبارة عن برنامج "المستشار الإداري المشارك" الذي يهدف إلى منح شهادة مهنية للعاملين في القطاع خاصة الجدد منهم أو من يعملون كمستشارين داخليين غير متفرغين لتمكنهم من إستخدام المعايير العالمية في أعمالهم. والهدف الأساسي من إستحداث هذا المساق التأهيلي كان توفير التأهيل لأكبر عدد من الأفراد العاملين في قطاع الإستشارات والتدريب الإداري.
 
.

Print Friendly page   

Page Top

 

IMC-Jordan © 2007 All rights reserved.