???
IMC-Jordan

News

News Main Page   

"فيلادلفيا للاستشارات" ترعى المؤتمر الدولي لمراكز الاستشارات

"فيلادلفيا للاستشارات" ترعى المؤتمر الدولي لمراكز الاستشارات

 
عمان – أعلنت شركة فيلادلفيا للاستشارات عن رعايتها الرسمية للمؤتمر الدولي لمراكز الاستشارات الإدارية ICMCI المزمع عقده في الأردن ما بين الثالث والعشرين والخامس والعشرين من شهر أيلول الحالي.
ويهدف المؤتمر الذي يقام برؤية مشتركة مع المجلس الدولي لمراكز الاستشارات الادارية، إلى بحث واقع الاقتصاد العالمي الراهن ومناقشة انعكاساته السلبية على القطاع بهدف صياغة خطة عمل تضمن الاستدامة للقطاع والعاملين فيه في ضوء المستجدات والمتغيرات الاقتصادية.
ويشارك في فعاليات الحدث الذي تنظمه جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن IMC أكثر من 100 مشارك ومشاركة من 48 دولة يمثلون نخبة المستشارين والمدربين في العالم.
وقال سامر خبيص، الشريك التنفيذي لشركة فيلادلفيا للاستشارات: "سيتسنى لنا على مدار أيام انعقاد المؤتمر الالتقاء بنظرائنا من الشرق والغرب لبحث مجالات التعاون والعمل المشترك وسبل تبادل الخبرات وتكامل الخدمات فيما بيننا. كما سيتسنى لنا بحث الآفاق المستقبلية للقطاع وما يعترضها من تحديات فرضت نفسها مؤخرا على الساحة الدولية جراء الأزمة الاقتصادية التي لم تستثني أحدا من تبعاتها".
وأكد خبيص أن دعم المؤتمر يأتي من ايمان الشركة الراسخ بدور قطاع الاستشارات والادارة والتدريب في رفد السوق المحلية والعربية بأجود الخبرات العلمية، واضاف: "إن شركة فيلادلفيا مهتمة برعاية مثل هذه الأحداث العالمية التي تساهم في تسليط الضوء على قطاع الاستشارات وسبل تطويره من خلال المقترحات البناءة التي يخرج بها المشاركون في المؤتمر."
من جانبها أعربت ريما ناصر المدير التنفيذي لجمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردنIMC  عن ارتياحها لرعاية فيلادلفيا للاستشارات للمؤتمر السنوي الذي يعقد لاول مرة على مستوى المنطقة، قائلة: "ترصد الجمعية لهذا التجمع النخبوي مجموعة من الأهداف الإستراتيجية أهمها تعزيز مجالات التعاون والتكامل بين الأعضاء وكذلك تهيئة الأجواء لإقامة شراكات إقليمية تساعدهم على تقديم خدمات شاملة ومتكاملة تلبي احتياجات الشركات العاملة في المنطقة وخارجها".
يذكر أن جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن IMC-Jordan هي العضو الوحيد للمجلس الدولي لمراكز الاستشارات الإدارية  ICMCIفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويقدم عدة أنشطة وخدمات وبرامج للتأهيل والتدريب وبناء العلاقات وتنظيم المهنة وتحديد المعايير والإرشاد وخلق قاعدة بيانات لأعضائها.

Print Friendly page   

Page Top

 

IMC-Jordan © 2007 All rights reserved.