???
IMC-Jordan

News

News Main Page   

الأردن يستضيف المؤتمر الدولي لمراكز الاستشارات الإدارية ICMCI

 

برعاية وزير تطوير القطاع العام
الأردن يستضيف المؤتمر الدولي لمراكز الاستشارات الإدارية ICMCI
 
عمان – يرعى وزير تطوير القطاع العام والمشاريع الكبرى المهندس عماد فاخوري فعاليات المؤتمر السنوي للمجلس الدولي لمراكز الإستشارات الإدارية ICMCI للعام 2010 والمزمع عقده في الأردن ما بين الثاني والعشرين والخامس والعشرين من شهر أيلول الحالي.
ويهدف المؤتمر الذي تنظمه جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن إلى مناقشة واقع الاقتصاد العالمي الراهن ومدى تأثيره على عالم الاستشارات لصياغة خارطة طريق وأسلوب عمل للمستشارين تضمن الاستدامة مع المتغيرات الجديدة.
وقالت ريما ناصر المدير التنفيذي لجمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردنIMC  أن حضور ورعاية وزير تطوير القطاع العام والمشاريع الكبرى المهندس عماد فاخوري للمؤتمر يعكس الدعم الاستراتيجي الذي يحظى به قطاع الاستشارات في الأردن من الحكومة. 
وأكدت ناصر على الجهود الحثيثة التي تبذلها الجمعية لإنجاح الحدث الدولي والذي يقام برؤية مشتركة ما بين المجلس الدولي ICMCI والجمعية في الأردن. وأضافت: "إن رعاية الوزير فاخوري لهذا الحدث تبعث على امل كبير بنجاح المؤتمر وتحقيق أهدافه المتمثلة في تحديد ووضع السياسات والآليات اللازمة لدعم قطاع الاستشارات والتدريب في المنطقة بشكل عام والدول العربية بشكل خاص".
يذكر أن جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن IMC-Jordan هي العضو الوحيد للمجلس الدولي لمراكز الاستشارات الإدارية  ICMCIفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويقدم عدة أنشطة وخدمات وبرامج للتأهيل والتدريب وبناء العلاقات وتنظيم المهنة وتحديد المعايير والإرشاد وخلق قاعدة بيانات لأعضائها.

Print Friendly page   

Page Top

 

IMC-Jordan © 2007 All rights reserved.