???
IMC-Jordan

News

News Main Page   

جمعية المستشارين والمدربين الإداريين تحتفل بـ "يوم المستشار العالمي"

 
جمعية المستشارين والمدربين الإداريين تحتفل بـ "يوم المستشار العالمي"
 
تكريما لجهودهم في دفع عجلة التمنية الاقتصادية وخدمة القطاع، أقامت جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن – IMC Jordan حفل خاصا بيوم المستشار العالمي بالتزامن مع اجتماعها السنوي العادي.
 
وتخلل الحفل تكريم الدكتورة مقبولة حمودة ومنحها صفة عضو زميل للجمعية في الأردن، تكريما لمسيرتها الاستشارية، تقلدت خلالها العديد من المناصب الإدارية وأعدت أبحاث أكاديمية متخصصة في مجال الإدارة الموروثة والحديثة، ليرتفع بذلك عدد أعضاء الجمعية ممن يحملون هذه الدرجة من العضوية إلى تسعة أعضاء زملاء.
 
وشددت أنيتا مادوك رئيسة المجلس الدولي لمراكز الاستشارات الدولي ICMCI، في كلمتها التي تزامنت مع الاحتفالات العالمية بيوم المستشار على ضرورة تفعيل دور الأعضاء في المجلس الدولي للنهوض بقطاع الاستشارات والتدريب الإداري خاصة في الدول التي لا تزال حديثة العهد بهذا المجال.
 
وأضافت مادوك: "شهدت السنوات القليلة الماضية تطورات هامة على صعيد علاقات المجلس مع أبرز صناع القرار في العالم بمن فيهم الأمم المتحدة ومنظمة العمل الدولية بالإضافة إلى البنك الأوروبي للإعمار والتنمية"، مشيرة إلى ايجابيات هذه التطورات على صعيد وجهة القطاع وتشريعاته.
 
وقد تضمن الحفل عروضاً تقديمية كان من أبرزها عرض بعنوان "أفكار نحو دور الاستشارات الإدارية" من إعداد العضو الزميل المستشار ربيع دجاني، وتناول فيه أهم الأدوار التي يفترض بالمستشارين الإداريين التعاون لتحقيقها للعمل على رفع مستوى المهنة وبيئة العمل الخاصة بها.
يذكر أن جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن IMC-Jordan هي العضو الوحيد للمجلس الدولي لمراكز الاستشارات الإدارية ICMCIفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويقدم عدة أنشطة وخدمات وبرامج للتأهيل والتدريب وبناء العلاقات وتنظيم المهنة وتحديد المعايير والإرشاد وخلق قاعدة بيانات لأعضائها.
 

Print Friendly page   

Page Top

 

IMC-Jordan © 2007 All rights reserved.