???
IMC-Jordan

News

News Main Page   

جمعية المستشارين والمدربين الإداريين تعقد اجتماعها السنوي العادي

 
19/6/2010 عمان – عقدت الهيئة الإدارية لجمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن IMC-Jordan، اليوم (السبت) اجتماعها السنوي العادي، حيث تمت مناقشة وإقرار التقريرين المالي والإداري للهيئة الإدارية عن السنة المنتهية 2009.
 
كما ناقشت الهيئة العمومية في اجتماعها التحضيرات اللوجيستية لاستضافة المؤتمر السنوي للمجلس الدولي لمراكز الإستشارات الإدارية ICMCI للعام 2010 والمقرر عقده في المملكة للمرة الأولى على صعيد المنطقة. ويشارك في المؤتمر الذي يهدف إلى مناقشة واقع الاقتصاد العالمي الراهن ومدى تأثيره على عالم الاستشارات، قادة القطاع والجمعيات الأعضاء في ICMCI المنتشرة في نحو 48 بلدا.
وفي معرض تعليقه، قال رئيس جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن الدكتور حمد الله مبارك: "أصبحت إيقاعات قطاع الاستشارات الإدارية عالميا معربيا متسارعة ما يفرض علينا طرح سياسات وصياغة استراتيجيات يمكنها مواكبة هذه الايقاعات لتحمي العاملين في القطاع من جهة وتضمن خدمة المنتفعين من جهة ثانية."
 
وأضاف: "عقدت الهيئة الإدارية خلال عام 2009 ستة اجتماعات مكتملة النصاب، تابعت فيها كافة المسائل المتعلقة بشؤون الجمعية ومهنتي الاستشارات والتدريب الإداري واتخذت القرارات المناسبة وحرصت على تنفيذهما لما فيه مصلحة القطاع والجمعية المعنية بتنظيمه وخدمة الأعضاء".
 
 
من جانبها، ثمنت المديرة التنفيذية للجمعية في الأردن ريما ناصر جهود الهيئة الإدارية والإمكانيات الفنية التي تم حشدها خصيصا لإنجاح الحدث الدولي الذي يقام برؤية مشتركة ما بين المجلس الدولي ICMCI والجمعية في الأردن، بهدف تعزيز مفهوم الاستشارات الإدارية والتدريب الإداري في المنطقة.
وقالت ناصر: "يتعين على المستشارين العرب والمدربين الإداريين العاملون في المنطقة توحيد جهودهم للاستفادة من هذا التجمع لقادة القطاع لإرساء أفضل الممارسات وإثراءه بالمزيد من الخدمات والخبرات المطلوبة".
يذكر أن جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن IMC-Jordan هي العضو الوحيد للمجلس الدولي لمراكز الاستشارات الإدارية  ICMCIفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويقدم عدة أنشطة وخدمات وبرامج للتأهيل والتدريب وبناء العلاقات وتنظيم المهنة وتحديد المعايير والإرشاد وخلق قاعدة بيانات لأعضائها.
 

Print Friendly page   

Page Top

 

IMC-Jordan © 2007 All rights reserved.